34513703109690600
recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تستعد لطرح التحديث الرئيسي التالي لنظام ويندوز 10

الخط

مايكروسوفت تستعد لطرح التحديث الرئيسي التالي لنظام ويندوز 10

اعلنت شركة مايكرسوفت انها تستعد في في اصدار التحديث التالى لنظام التشغيل ويندوز 10 وقد اعلنت الشركة عن اسم التحديث التى كان يطلق علية اسم Redstone 5 اما عن الاسم الاساسي للتحديث (Windows 10 October 2018 Update) ومن المتوقع ان يصل هذا التحديث في اول شهر اكتوبر الى الاجهزة التى تستخدم نظام تشغيل مايكروسوفت وقد تم الاعلان عن التحديث في مؤتمر برلين IFA 2018 حيث سلتطت مايكروسوفت الضوء علي اجهزة الحواسيب المثالية التى تنتجها شركائها في تصنيع الحواسيب مثل ديل ولينوفو وايسر .

وتعامل الشركة ويندوز 10 علي انها خدمة اكثر من ما تعتبرها نظام تشغيل وهذا التعامل يسمح لها باضافة المزيد من التعديلات والميزات ومن المتوقع ان يحتوى التحديث علي العديد من الميزات الجديدة حيث ستحتوى علي حافظة سحابية سوف يتم تزامنها مع
الاجهزة ومتصفح للملفات واداة اقتصاص مطورة ومحدثة واصدار جديد من تطبيق المفكرة وبالاضافة لكل هذا اضافة تحسينات علي متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge ومعلومات الاداء في جهاز Xbox.

وهذا التحديث ياتى بعد اطلاقاها للتحديث الرسمي Windows 10 April 2018 في وقت ماضي من العام الجارى ومن المحتمل ان تتجة مايكروسف الى استكمال تحديث Windows 10 October 2018 Update في نهاية شهر سبتمبر ويجب توفير التحديث لمطورى ويندوز Windows Insiders في بدايات اكتوبر وبعد ذلك سيكون متوفر للمستخدمين العادين.

وقد اصدرت مايكروسوفت 5 تحديثات من نظام التشغيل ويندوز 10 اولهم كان في شهر نوفمبر والتحد\يث الثانى كان في الذكرى الثانوية والتحديث الثالت كان تحديث المبدعين والتحديث الرابع كان تحديث المبدعين الكامل وتديث شهر ابريل حيث يتيح برنامج ويندوز إنسايدر لمشتركيه الاستفادة من الميزات التجريبية الجديدة فبل وصول النسخة النهائية للاجهزة.

وصرحت مايكرو سوفت بانها ستكشف المزيد من الاخبار عن التحديث عند القرب من موعد الاعلان عن التحديث وسيصبح التحديث متوفر مجانا لمستخدمى ويندوز 10 الحالين والذين سوف يحصلون علي تجربة التقاط شاشة متميزة واضافة الي  ذلك العديد من التجار مثل الواقع المعزز وايضا استخدام النظارة بدون شاشة.

وبالاضافة الى ذللك توفير الشركة لتطبيق Your Phone لجيع المستخدمين والتعديلات  الخاصة  ببرنامج تحديثات ويندوز الذي يستخدم التعلم الآلي لتجنب تثبيت التحديثات في الأوقات غير المناسبة وطرح لوحة مفاتيح SwiftKey لشاشات اللمس وتعزيز استخدام شاشات اللمس بدلًا من لوحات المفاتيح.

وتركز الشركة علي التحديث القادم لنظام ويندوز 10 يحمل اسم 19H1 ومن المحتمل ان يصل هذا التحديت في شهر ابريل في عام 2019 ولم تعلن الشركة عن التحديثات الاساسية حتى الان وقد بدات في اختبار تحديث 19H1 في نهاية شهر يوليو ومن المتوقع أن نرى عودة مجموعة من الميزات التي لم يتم اتاحتها في تحديث Windows 10 October 2018.


شكرا لكم ونتمني ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

لاتنسي ان تترك بصمتك بالتعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة